تطل علينا من وقت لآخر أفكار جنونية .. .. !!
إليكم فكرة جنونية من عالم مجنون، لتقلب الموازين رأساً على عقب.
-
قف على رأسك لترى!!
-
تسعى المحلات التجارية جاهدة لزيادة أرباحها بشتى الطرق، وإحداها محاولة ابتكار أفكار إعلانية تجذب الزبائن، ففي مدينة فانكوفر في كندا وبالتحديد في شارع روبسون يوجد محل تجاري لبيع الملابس بالتجزئة واسمه “فجوة (Gap)”.
بدأ هذا المحل حملة دعائية جديدة شعارها التسوق مقلوباً رأساً على عقب “Shopping turned on its head”، فكيف تتصوروا طريقة تطبيقهم لهذا الشعار؟
قاموا بقلب التصور حرفياً رأساً على عقب!!
-
-
أبدعت هذه الفكرة شركة الدعاية والإعلان (Sprize) التي لم تقلب هذا المحل فقط بل قلبت طريقة تفكيرنا في حدود الإبداع في الدعاية والتسويق!
-
في الأيام العادية وعند شراء أية قطعة يدفع الزبون ثمنها كاملاً، ويحصل على بطاقة شرائية يستخدمها في حال خضعت القطعة التي اشتراها للتنزيلات خلال 45 يوماً، ويحصل على الفرق في السعر، وتنفيذاً لبرنامج (Sprize) وفي ليلة 6-11-2009 حصل الإنقلاب، فقد قاموا بتغيير جذري للمتجر في غضون 12 ساعة فقط، ليصبح المحل بين ليلة وضحاها مقلوباً رأساً على عقب، بما في ذلك الشعار على أكياس التسوق.
-
-
وقد علقت 100 قطعة من القمصان والبلايز يشكل معكوس، وحتى لائحة الأسعار قد قلبت.
-
وعلقت 32 عارضة (mannequins) بأعلى السقف بشكل مقلوب أيضاً.
-
-
-
-
وقلبوا ثلاث سيارات أمام المتجر.
-
-
وحتى عربة الهوت دوغ قلبوها على رأسها.
-
هل هؤلاء مجانين ... ؟؟
إليكم فكرة جنونية من عالم مجنون، لتقلب الموازين رأساً على عقب.
-
قف على رأسك لترى!!
-
تسعى المحلات التجارية جاهدة لزيادة أرباحها بشتى الطرق، وإحداها محاولة ابتكار أفكار إعلانية تجذب الزبائن، ففي مدينة فانكوفر في كندا وبالتحديد في شارع روبسون يوجد محل تجاري لبيع الملابس بالتجزئة واسمه “فجوة (Gap)”.
بدأ هذا المحل حملة دعائية جديدة شعارها التسوق مقلوباً رأساً على عقب “Shopping turned on its head”، فكيف تتصوروا طريقة تطبيقهم لهذا الشعار؟
قاموا بقلب التصور حرفياً رأساً على عقب!!
-
-
أبدعت هذه الفكرة شركة الدعاية والإعلان (Sprize) التي لم تقلب هذا المحل فقط بل قلبت طريقة تفكيرنا في حدود الإبداع في الدعاية والتسويق!
-
في الأيام العادية وعند شراء أية قطعة يدفع الزبون ثمنها كاملاً، ويحصل على بطاقة شرائية يستخدمها في حال خضعت القطعة التي اشتراها للتنزيلات خلال 45 يوماً، ويحصل على الفرق في السعر، وتنفيذاً لبرنامج (Sprize) وفي ليلة 6-11-2009 حصل الإنقلاب، فقد قاموا بتغيير جذري للمتجر في غضون 12 ساعة فقط، ليصبح المحل بين ليلة وضحاها مقلوباً رأساً على عقب، بما في ذلك الشعار على أكياس التسوق.
-
-
وقد علقت 100 قطعة من القمصان والبلايز يشكل معكوس، وحتى لائحة الأسعار قد قلبت.
-
وعلقت 32 عارضة (mannequins) بأعلى السقف بشكل مقلوب أيضاً.
-
-
-
-
وقلبوا ثلاث سيارات أمام المتجر.
-
-
وحتى عربة الهوت دوغ قلبوها على رأسها.
-
هل هؤلاء مجانين ... ؟؟