بالصور أجمل لمسات مكياج العيون

شاطر
avatar
همسة
عضو متألق
عضو متألق

انثى
مصر

عدد المشاركات : : 783

تاريخ التسجيل : : 09/04/2011

مكياج بالصور أجمل لمسات مكياج العيون

مُساهمة من طرف همسة في 21/8/2011, 12:52 pm

بالصور أجمل لمسات مكياج العيون



بما أن المكياج هو أفضل صديق للمرأة على قدر استخدامها له بالطريقة المناسبة، لذلك عليك سيدتي التعرف دائما على أحدث صيحات المكياج لموسمي الربيع والصيف هذا العام 2011 حتى تتألقي بإطلالتك الجديدة لتصل عينيك إلى اتجاه كامل ومثالي.

وبما أن الناس لا تتفق على معنى الجمال، أصبح مفهوماً مثيراً للجدل وهذا ما قاد خبراء التجميل إلى تطوير وابتكار أنواع مختلفة من صيحات المكياج، صيحات تناسب جميع أنواع وألوان البشرة، الشخصيات وصيحات الموضة، لذا إذا رغبت في تبني إطلالة دائمة الجمال والروعة، أنت بحاجة إلى التعرف على كل ما هو جديد في هذا المجال.

تعرفي معنا على أحدث صيحات مكياج العيون التي يقدمها لك خبراء التجميل على مستوى العالم حتى تتخيري بنفسك ما هو مناسب لك ويمكنك المزج بين الصيحات لتبتكري صيحة مختلفة خاصة بك.

مكياج بلون الأرض:
تبدو ألوان الأرض جميلة جدا على معظم النساء حيث تساعدهن على خلق إطلالة أكثر كلاسيكية تميل إلى الطبيعة، لذا يمكنك استخدام الألوان التالية كل لون على حدة أو متمازجة معا لإبراز عينيك.. للحصول على مكياج أكثر تطورا للمحترفين:
- البني.
- الأصفر.
- الأخضر.
- البيج.
- الذهبي.
تأكدي من مزج الظلال معا بشكل جيد لتحصلي على لمسة جديدة إذا رغبت في الحصول على مكياج يحتوي على مزيج من الألوان.

اعلمي كذلك أن الماسكرا تستخدم لتحديد الرموش وخلق لمسة نهائية براقة، لذلك استخدمي الماسكرا البنية أو السوداء التي تفضلينها.


الظلال الأرجوانية:
مازال يسيطر اللون الأرجواني على ساحة ألوان مكياج العيون لما يتمتع به من دفء وجاذبية ليس لها مثيل، ولتحقيق الإطلالة الأرجوانية تخيري الدرجة الخفيفة منه عند الرغبة في الحصول على إطلالة براقة، وضعي اللون منفرداً أو امزجي الأرجواني مع ظلال أخرى مثل الأسود أو الوردي الساخن للفوز بمكياج عصري ملفت لعيونك.




مكياج العيون بالألوان البارزة:
من الألوان البارزة المثالية لعينيك هي:
- الأزرق البراق.
- الأخضر البراق.
- الأحمر.
- الأخضر الرقيق.
حيث تعتبر هذه الألوان الاختيار الأمثل لمكياج الليل أو المناسبات الخاصة، لذا تتطلب تمتعك بقدر وفير من الثقة بالنفس.

يتم وضع الظلال السابقة مع محدد العيون الثقيل والرموش السمراء حتى تعطي تأثيراً ساحراً يخطف الأبصار، ولوضع اللمسة الأخيرة عليك استخدام أحمر الشفاه الناطق ليكمل التوازن ويحدد الأسلوب الرائع للمكياج.




مكياج العيون الدخاني:
أصبح مكياج العيون الدخانية صيحة لا تنتهي أو تتقيد بموسم معين، فهو مناسب لكل الأوقات والمناسبات وصيحات الموضة فاجعليه اختيارك الأكثر شيوعا، معه يمكنك استخدام ظل العيون الأسمر التقليدي لخلق عيون ذات إطلالة مثيرة أو يمكنك الاتجاه نحو الظلال الأكثر نعومة مثل الأرجواني، الأخضر أو الذهبي لتحسين جمال عينيك، فكلا الطريقتين ستمنحان عينيك تأثيراً عميقا ساحرا.



عيون الباستيل:
يبدو لون الباستيل دائما رائعاً هذا العام سواء كنا نتحدث عن الموضة أو المكياج، فهو دائما الاختيار الأمثل، حيث يعتبر اللون المناسب لفترة النهار وكذلك فترة الليل لذلك تخيري الظلال التي تناسبك منه.

يناسب هذا اللون التمازج مع لون أو اثنين ليكملا بعضهما البعض من أجل الحصول على أفضل النتائج، لذلك يمكنك استخدام بعض الألوان التالية التي تتمازج بصورة جيدة مع الباستيل وهي:
- الأزرق الخفيف.
- البرتقالي الخفيف.
- اللافندر.
- الأصفر الكناري.
- أي لون لكن بدرجة خفيفة.




مكياج العيون العارية:
يحوز مفهوم البساطة على ثناء الكثيرات هذه الأيام إذا تحدثنا عن عالم الموضة والأزياء أو عالم المكياج وخاصة لموسم ربيع وصيف 2011، الذي يميل إلى العيون الخالية من المكياج لتحسن من إطلالتك الطبيعية حيث يمكن استخدام ظل العيون بلون البيج أو بدون لون لخلق تأثير طبيعي.
مع العيون الخالية من المكياج يمكن استخدام قليل من الماسكرا على رموشك، واجعلي التركيز على شفتيك إذا رغبت في استخدام أحمر الشفاه الملون.








avatar
Asmaa Elnagy
مشرفة
مشرفة

انثى
مصر

عدد المشاركات : : 1367

تاريخ التسجيل : : 03/07/2011

مكياج رد: بالصور أجمل لمسات مكياج العيون

مُساهمة من طرف Asmaa Elnagy في 21/8/2011, 7:19 pm

مشكووووووووووووووووورة





avatar
شـريـف
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر
مصر

عدد المشاركات : : 7368

تاريخ التسجيل : : 07/05/2010

مكياج رد: بالصور أجمل لمسات مكياج العيون

مُساهمة من طرف شـريـف في 21/8/2011, 8:40 pm


كل الشكر والتقدير







    الوقت/التاريخ الآن هو 21/6/2018, 10:20 pm